التخطي إلى المحتوى

أمان وحماية مطلقة حاصل على عدة جوائز عالمية جربه الآن

أكثر الفرق التي ارتطمت تسديداتها بالقائم

تشتعل المنافسة في مختلف المسابقات الأوروبية حيث يتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وخطف يوفنتوس الصدارة من إنتر ميلان بعد الانتصار عليه في الجولة الأخيرة بهدفين مقابل هدف واحد واستعاد ريال مدريد الكثير من رونقه بتصدره للدوري الإسباني ولكن هناك بعض الفرق التي عانت من سوء الحظ فقد ارتطمت لها الكثير من التسديدات في القائم وفي هذا التقرير نستعرض أبرز هذه الفرق.

 

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث.

 

1- مانشستر سيتي

يبدو وأن المنافسة ستكون صعبة في هذا الموسم في الدوري الإنجليزي حيث فرط مانشستر سيتي في العديد من النقاط مما جعل الفارق يتسع إلى 8 نقاط عن ليفربول صاحب الصدارة ويتصدر الفريق السماوي قائمة أكثر الفرق التي ارتطمت تسديداتها بالقائم في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى فهو يمتلك في رصيده 168 تصويبة منها 7 تسديدات ارتطمت بالقائم.

2- لاتسيو

يقدم لاتسيو أداءً جيدًا في هذا الموسم في الدوري الإيطالي فقد تمكن نسور العاصمة الإيطالية في حصد 11 نقطة من المشاركة في 7 مباريات في الكالتشيو ولكن عانى الفريق من سوء الحظ في تسديداته فقد صوب الفريق 112 تسديدة كان منها 6 تصويبات ارتطمت بالقائم ليكون صاحب الرقم الأعلى بين الأندية الإيطالية.

3- إشبيلية

يعاني إشبيلية مؤخرًا من تراجع في نتائج الفريق بالرغم من البداية الجيدة فقد حقق الفريق الأندلسي الفوز في مباراتين فقط ضمن آخر 6 مواجهات خاضها في الدوري الإسباني ويحتل المركز الخامس في ترتيب الليغا برصيد 13 نقطة ويتصدر الفريق قائمة أكثر الفرق التي ارتطمت تسديداته بالقائم في إسبانيا والتي وصلت إلى 5 تصويبات.

3- فيرونا

لم يكن فيرونا ندًا سهلاً بعد عودته إلى الدوري الإيطالي قادمًا من الدرجة الثانية فقد تمكن الفريق من حصد 9 نقاط في الجولات السبعة التي خاضها في البطولة الإيطالية فقد حقق الفوز في مباراتين وكان التعادل نتيجة 3 مواجهات وسدد الفريق 72 تسديدة ارتطم منها 5 تصويبات في القائم.

3- أولمبيك نيم

يحتل أولمبيك نيم المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري الفرنسي وذلك بعد أن حصد 9 نقاط في 9 مباريات خاضها في البطولة حيث حقق الانتصار في مواجهتين وتعرض للهزيمة في 4 مباريات وكان التعادل نتيجة 3 مواجهات ويتصدر الفريق قائمة أكثر الأندية التي ارتطمت تسديداتها بالقائم في الدوري الفرنسي حيث ارتطمت له 5 تصويبات من أصل 137 تسديدة له في هذا الموسم.

3- لايبزيغ

كان لايبزيغ أحد أفضل الأندية في بداية هذا الموسم في الدوري الألماني فقد حقق الفوز في أول 3 جولات ويحتل الفريق المركز الخامس برصيد 14 نقطة بعد الانتصار في 4 مباريات وتعرض للهزيمة في مواجهة واحدة فقط ويمتلك 93 تسديدة في رصيده في هذا الموسم في البوندسليغا ولكن ارتطم منها 5 تصويبات في القائم.

أليغري يبدي ترحيبه بتولي تدريب مانشستر يونايتد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *