التخطي إلى المحتوى
عملية عسكرية واسعة للجيش واللجان في جبهة عسير تعرف على نتائج المواجهات

تكبد الجيش السعودي اليوم الأحد، خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، خلال محاولة زحف فاشلة، وعمليات نوعية للجيش واللجان الشعبية في جبهة عسير الحدودية.

 

وقال مصدر عسكري، أن قوات خاصة من الجيش واللجان، نفذت عملية هجومية واسعة، سبقها تمشيط وقصف مدفعي مكثف، على مواقع وتجمعات عسكرية لمرتزقة الجيش السعودي في جبهة مجازة.

 

وأكد المصدر مصرع وجرح عدد من القتلى والجرحى، خلال العملية الهجومية، فيما قتل أخرون بكمائن نوعية نصبتها وحدة الهندسة العسكرية، أثناء هروبهم من مواقعهم في ذات الجبهة.

 

وأفاد المصدر، بأن القوة الصاروخية، أطلقت ستة صواريخ من نوع زلزال1 محلية الصنع، على تجمعات عسكرية لمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب الحدودي، ما أسفر عن سقوط العديد منهم بين قتيل وجريح.

 

وكانت وحدات من الجيش واللجان، أحبطت محاولة زحف واسعة لمرتزقة الجيش السعودي، استمرت لساعات طويلة من مسارين باتجاه عدد من المواقع قبالة منفذ علب الحدودي.

 

وبحسب المصدر، فقد شارك الطيران الحربي وطائرات الاباتشي، خلال الزحف، دون تحقيق أي تقدم ميداني، مؤكداً مصرع وجرح عدد كبير من المرتزقة، وإجبار من تبقى منهم على الفرار تاركين خلفهم جثث عدد من القتلى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *